جماهير الرجاء تخلقُ الحدث في ملعب سوسة بتونس

2019-02-09T15:53:35+00:00
2019-02-09T15:56:15+00:00
رياضةسلايدر
جماهير الرجاء تخلقُ الحدث في ملعب سوسة بتونس

خلقت جماهير الرجاء الرياضي الحدث عقب المباراة التي جمعت الفريق الأخضر أمس الجمعة 08 فبراير، أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي (1-0)، ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال، برسم إياب دور ربع النهاية.

ورغم الإقصاء من المنافسات العربية، تفاعلت جماهير الرجاء بروح رياضية وبادلت التحية للاعبين الذين قدموا أداء جيدا خلال المباراة، التي كان الزوار يمنون النفس بخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من قلب تونس.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد انهزم أمام النجم الرياضي الساحلي بهدفين للاشيء في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما، يوم 26 يناير الماضي، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب دور ربع النهاية.

وسيواجه الفريق التونسي، في دور نصف النهاية، المنتصر في المباراة التي ستجمع بين مولودية الجزائر والمريخ السوداني، برسم إياب دور ربع النهاية ط، علما بأن مباراة الذهاب التي دارت بينهما، يوم 31 يناير الماضي، بالجزائر العاصمة، انتهت بالتعادل السلبي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق