حركة 20 فبراير تعود للشارع

حركة 20 فبراير تعود للشارع
دعت شبيبات اليسار إلى المشاركة المكثفة في الإضراب العام بالوظيفة العمومية والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية والتدبير المفوض، والمسيرة الوطنية، بالرباط يوم 20 فبراير، الذي يصادف الذكرى الثامنة لحركة 20 فبراير، بالإضافة إلى المسيرات الإقليمية التي دعت إليها نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يوم 24 فبراير المقبل.
وأكدت شبيبات كل من حزب الطليعة والنهج الديمقراطي ، والمؤتمر الوطني الإتحادي ، والإشتراكي الموحد ، في بيان لها ، دعوتها للمشاركة كذلك في « مسيرة تنسيقية أكال للدفاع عن حق الساكنة في الأرض والثروة يوم 17 فبراير ».
وجددت الشبيبة في بيان تتوفر “جديد24” على نسخة منه ، مطالبتها بالإطلاق الفوري لسراح المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي، وعلى رأسهم معتقلي الحراك الشعبي بالريف وجرادة.
وأهابت الشبيبة كافة القوى الديمقراطية إلى الوحدة من أجل الدفاع على مكتسبات وحقوق الشعب المغربي وعلى رأسها الحق في تعليم مجاني وصحة للجميع، ومن أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والمساواة الحقيقية، حسب ما جاء في البلاغ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق