ميغان تبهر المغربيات بقفطان و ماء الزهر على يديها(صور)

ثقافة وفنسلايدر
ميغان تبهر المغربيات بقفطان و ماء الزهر على يديها(صور)

ارتدت ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، خلال زيارتها للمغرب قفطانا، كان محور اهتمام المغربيات المتابعات لأخبار زيارة الثنائي الملكي، فلم تخطف دوقة ساسكس الأنظار فقط بالفستان الأحمر الذي ارتدته لحظة وصولها المغرب، بل كان الأخير أكثر روعة بحسب المغربيات، خاصة أنه مستوحى من القفطان اللباس المغربي التقليدي.

فقد ختمت ميغان «37 عاماً» رحلتها في ليلة الأحد 25 فبراير خلال حفل أقيم لها وللأمير هاري في مقر إقامة السفير البريطاني، ختمتها بارتدائها لفستان أبيض كريمي تصميم ديور والمرصع بالكريستال مع الأقراط الألماسية.

وتطلق المغربيات على هذا النوع من القفطان الذي ارتدته ميغان اسم » قفطان الفراشة»، وذلك لأن أكمامه تشبه جناحي الفراشة.

وقد ظهرت ميغان وهاري في إحدى الصور وهما يضعان ماء الزهر ويمسحانه بمنشفتين، وهو أيضاً من التقاليد المغربية عند استقبال الضيوف.

ضمت مائدة ضيفي المغرب في فندق «تضموت» بجبال المغرب الأطلسي، مقبلات وأطباقاً مغربية تقليدية، حيث قُدمت لهما سلطة مغربية زيادة على حساء متبوع بطاجين الدجاج المشهور، فضلاً عن طبق سمك، فيما حرص ثلاثة من الطباخين المغاربة على إعداد هذه الأطباق.

مصدر «عربي بوست»، أكد أن الأمير هاري وعقيلته لم يتناولا الكثير من الطعام، إذ اكتفيا بتذوق القليل من كل شيء، قبل أن يغادرا المنطقة حوالي الساعة الثانية، وسط انبهار كبير للصحفيين البريطانيين المرافقين للثنائي الملكي من الطبيعة الخلابة ومن جمال الفندق الفخم الذي تعود ملكيته للملياردير البريطاني «ريتشارد تشارلز».

وعلى الرغم من غياب مالك الفندق بسبب عدم تواجده بالمغرب، فقد كلف ثلاثاً من المسؤولات البريطانيات داخل القصبة بالاهتمام بزيارة الدوق والدوقة والوفد المرافق لهما، وإن كان المغاربة هم من تكفلوا عملياً بتدبير الزيارة وضبط تفاصيلها، وفق مصادرنا الخاصة.

IMG 20190225 091108  - جديد24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق