“فيديو” يظهر مؤسسة صحية فارغة بعد 48 ساعة على تدشينها من قبل الملك

9 فبراير 2019
“فيديو” يظهر مؤسسة صحية فارغة بعد 48 ساعة على تدشينها من قبل الملك

صدم مواطنون بمراكش من انتشار  شريط “فيديو” يظهر مؤسسة صحية دشنها الملك محمد السادس، يوم الثلاثاء، بمراكش فارغة من الأطر الطبية.

ويظهر الشريط الذي تنشره جديد24  مواطنون يقطنون بدرب الملاح العتيق بالمدينة الحمراء وقد  فوجئوا بتحول مؤسسة صحية دشنها الملك محمد السادس، قبل 48 ساعة من تصوير الفيديو، إلى مؤسسة شبه مهجورة، بعدما اختفت منها الأدوية والأطر الطبية والعاملون، حسب ما أظهره شريط “فيديو” الذي تصل مدته 3 دقائق و28 ثانية، صور بهاتف أحد المرتادين.

وعلمت جديد24 من  مصادر عليمة  بأن السلطات والمسؤولين، وبمجرد أن توصلوا بشريط الفيديو، بدأت الاتصالات المكثفة تجرى، على أساس أن يتم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وظروف غياب الأطر الطبية عن المؤسسة الصحية واختفاء الأدوية. وكذا ظروف تصوير الشريط .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend