مدير “أنابيك” يرفض تسليم وثائق مهمة للجنة برلمانية استطلاعية

مدير “أنابيك” يرفض تسليم وثائق مهمة للجنة برلمانية استطلاعية

رفض عبد المنعم المدني، المدير العام للوكالة الوطنية للتشغيل والكفاءات “أنابيك”، والقيادي بحزب العدالة والتنمية، تسليم وثائق مهمة طلبتها منه اللجنة البرلمانية الاستطلاعية المنبثقة عن لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، في إطار المهام التي تقوم بها اللجنة البرلمانية للوقوف على الاختلالات المالية والإدارية التي عرفتها الوكالة، خلال السنوات الأخيرة، خاصة في عهد مديرها السابق، أنس الدكالي، وزير الصحة في الحكومة الحالية، والقيادي بحزب التقدم والاشتراكية.

وأوضحت مصادر “الأخبار” أن أعضاء اللجنة قاموا بزيارة أولية إلى مقر الوكالة بالدار البيضاء، وطلبوا من المدير تزويدهم بكل الوثائق المتعلقة بتسيير وتدبير الوكالة منذ سنة 2002.

ومن بين الفضائح التي ستطلع عليها اللجنة، فضيحة “النجاة” التي تفجرت في عهد عباس الفاسي، الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، عندما كان وزيرا للتشغيل، وكذلك عقود العمل ببعض دول الخليج.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق