هستيريا تلميذات البيضاء تصل البرلمان

14 فبراير 2019
هستيريا تلميذات البيضاء تصل البرلمان
توجه عبد اللطيف وهبي، البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة ، بسؤال كتابي إلى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، حول أسباب إصابة تلميذات بحالة هيستيريا بثانوية الإمام القسطلاني بالدار البيضاء.
وقال وهبي في السؤال الكتابي الذي توصلت “جديد24” بنسخة منه شهدت الثانوية الإعدادية  الإمام القسطلاني بعمالة الفداء درب السلطان بالدار البيضاء، حالة هيسترية غريبة وسط عدد من التلميذات داخل محيط المؤسسة يوم الاثنين 11 فبراير 2019، هذه الحالة التي أثارت اهتمام الرأي العام، وأفزعت جل الأسر المغربية.
وأشار وهبي أن هذه الحالة غريبة ظلت دواعيها وأسبابها غامضة حتى حدود اليوم، لاسيما وسط تناسل الإشاعات بين من يتحدث عن تناول مواد مخدرة، وبين الحديث عن انتشار ممارسات الشعوذة بجنبات محيط المؤسسة.
وتساءل وهبي عن الإجراءات التي ستقوم بها الوزارة لفتح تحقيق في النازلة ومعرفة الأسباب الحقيقية حول لهذه الواقعة، وكذا السبل الوقائية التي ستعتمدها الوزارة لكي لا تتكرر مثل هذه الحوادث التي تؤثر على سير العملية التربوية برمتها؟.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق