أساتذة «التعاقد» يتحدون «امزازي» و يضربون أسبوعا آخر

10 مارس 2019
أساتذة «التعاقد» يتحدون «امزازي» و يضربون أسبوعا آخر

أعلنت “التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فُرض عليهم التعاقد”، عن تمديد الإضراب الوطني لأسبوع اخر ابتداء من يوم غد الأحد 10 مارس الجاري، دون أن تقدم تفاصيل عن البرنامج النضالي الذي سيسطره مجلسها الوطني.

وقالت التنسيقية في بلاغ لها، توصلت جريدة “جديد 24” بنسخة منه، أن هذا القرار جاء بسبب “مواصلة الحكومة والوزارة الوصية مسلسل الادعاءات الكاذبة حول تعاملهما مع مطالب التنسيقية، وذلك لطمس الحقائق وتغليط الرأي العام”.

وأضافت أن تمديد الإضراب يأتي “بعد أن استنفذت الحكومة كل أساليب التجاهل والاستخفاف، بل وصلت إلى درجة اتهام الأساتذة بافتقارهم للحس الوطني، لتغطية المجازر المرتكبة في حق الأستاذات قبل الأساتذة أثناء احتجاجاتهم السلمي والراقي للمطالبة بحق الكرامة المسلوبة قسرا وتدليسا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend