اسبانيا: “امرأة تلد طفلاً “أسودا” وتتهم زوجها بشرب الكثير من القهوة”

2019-03-26T14:00:04+00:00
2019-03-26T14:00:49+00:00
المرأةجديد24حول العالمسلايدر
26 مارس 2019
اسبانيا: “امرأة تلد طفلاً “أسودا” وتتهم زوجها بشرب الكثير من القهوة”

وبحسب ما وأرد ه الموقع فان امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا اتهمت زوجها بشرب الكثير من القهوة والتي كانت مصدر اللون الأسود لمولودها الجديد.

شكلت هذه الحادثة جدلا بين والدا الطفل الذي يبلغ وزنه 4.2 كيلوجرام، فكل واحد منهم يتساءل عما يمكن أن يفسر سبب إنجاب طفل أسود من أبوين أبيضين، حيث طلب الرجل من زوجته في غرفة الولادة شرح ما يجري قائلا “أنا لست عنصريًا، لا يهمني لون بشرته، لكن ألم تكن قد خُنتني؟

لكن المرأة لم تنتظر كثيرا لتقول لزوجها “لا شيء يمكن أن يبرر لون جلد المولود إلا القهوة التي تأخذها كل يوم، أنا لم أخنك، أعدك وأضافت المرأة لزوجها إنك تشرب القهوة دائمًا ليلًا ونهارًا، كل ساعة، وهذا هو السبب الوحيد في ذلك”.

حجة استطاعت أن تقنع والد الطفل بوضوح حيث قال “أشعر بالسوء الآني شككت في شريكتي صحيح أنني قد شربت الكثير من القهوة في الآونة الأخيرة وهذا قد يكون له تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة المولود بالتأكيد أنا أثق بشريكتي ، لن أقوم بإجراء اختبار الأبوة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend