الأحد الحاسم..هل يقدم بوتفليقة ترشيحه رسميا؟

سلايدرمجتمع
3 مارس 2019
الأحد الحاسم..هل يقدم بوتفليقة ترشيحه رسميا؟

يعتبر اليوم الأحد، يوما حاسما في الجزائر، لكونه اليوم الاخير لوضع الترشيحات للإنتخابات الرئاسية الاي ستجرى في أبريل المقبل، والذي يجعل الجميع في الجزائر يترقب، هو أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، من المنتظر أن يقدم ترشيحه للولاية الخامسة اليوم.

فبالرغم من الإحتجاجات القوية التي شهدتها الجزائر، منذ أسبوع، ضد الولاية الخامسة، والحديث في وسائل إعلام الدولية عن وضع بوتفليقة الصحي الحرج وبقاءه في جنيف للعلاج، إلا أنه اكتقى فقط بإقالة مدير حملته الانتخابية عبد المالك سلال، وتعيين وزير النقل عبد الغني زعلان محل سلال، رئيس الوزراء السابق، ولا يظهر أن في نيته او في نية من يقف على ترشيحه الترجاع.

من جهة أخرى تتواصل التعبئة للإحتجاجات داخل المدن الجزائرية بعد الجمعة الماضية التي عرفت مشتركة شعبية غير مسبوقة، ضد الولاية الخامسة لبوتفليقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend