الرجاء يلوح بالانسحاب من كأس الإتحاد الإفريقي

رياضةسلايدر
4 مارس 2019
الرجاء يلوح بالانسحاب من كأس الإتحاد الإفريقي

قام المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي ببعث رسالة استنكارية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل فتح تحقيق في الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأخضر في مباراته أمام فريق نهضة بركان، برسم الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واعتبر الرجاء الرياضي حسب نفس الرسالة أن الفريق قد حرم من ركلة جزاء واضحة، وإلغاء هدف صحيح في الدقيقة 92 من المقابلة، مع التغاضي عن العديد من البطاقات الصفراء في حق لاعبي النهضة البركانية.

واحتفظ فريق الرجاء، حسب ما جاء في الرسالة ذاتها، بحقه في تدارس إمكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية، كأس “الكاف” وكأس “السوبر” الإفريقي وذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به.

وكان المكتب المسير للرجاء الرياضي قام بعقد اجتماع عاجل مباشرة بعد نهاية المباراة بين بركان والرجاء، بعد الأخطاء التحكيمية التي طالت الخضر، كان أبرزها رفض هدف مشروع للرجاء، في الوقت بدل الضائع كان سيمنح الرجاء ثلاث نقاط يرتقي بها إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى إلى جانب أتوديو الذي فاز على فريق حسنية أكادير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend