الفنانة “سعيد فكري” توجه رسالة تضامن قوية مع “الأساتذة المتعاقدين”

26 مارس 2019
الفنانة “سعيد فكري” توجه رسالة تضامن قوية مع “الأساتذة المتعاقدين”

أعلنت الفنانة سعيدة شرف عن تضامنها المطلق مع ملف الأساتذة المتعاقدين، مؤكدة أن دور الأستاذ أساسي لبناء مجتمع راقي ولا يليق ضربه وقمعه بعد ما كان يعامل بمثابة رسول نظرا للمهمة الملقاة على عاتقه.

ونشرت سعيدة فكري، هذه التدوينة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » عقب التدخل القمعي الذي تعرض له الأساتذه المتعاقدين، ليلة السبت/ الأحد، خلال مسيرتهم في الرباط. ، إلى جانب صورتها الشخصية التي كتب عليها: “أعلن تضامني المطلق مع أساتذة بلادي »

وأضافت صاحبة أغنية « يا جبال الريف »: « من الأولويات في بلدنا النهوض بقطاع التعليم، وتسوية وضعيته، وبنيته التحتية لبناء مجتمع سليم، وراق، وبالتالي إخراجه من ظلمات التخلف.. بعدما كان المعلم، والأستاذ بمثابة رسول، اليوم يضرب، ويقمع، وتهضم حقوقه أمام الملأ ».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend