المليونيرة هند العشابي تغادر سجن “عكاشة” بعد أن أودعت قيمة الشيك

2019-03-07T11:12:29+00:00
2019-03-07T11:13:33+00:00
سلايدرمجتمع
7 مارس 2019
المليونيرة هند العشابي تغادر سجن “عكاشة” بعد أن أودعت قيمة الشيك

علمت “جديد24” من مصدر مطلع أنه تم الإفراج عن سيدة الأعمال المغربية، هند العشابي،  أمس الأربعاء، بعدما تمت إحالتها شهر فبراير الماضي على السجن المحلي عين السبع “عكاشة”، وذلك على خلفية توقيعها شيكا بدون رصيد قيمته 42 مليون درهم سلمته لزوجها السابق كريم بناني.

وبحسب المعطيات التي استقاها موقع “الأول” من رضوان الرامي، محامي هند العشابي، فقد تمكنت هذه الأخيرة من إيداع مبلغ الشيك المذكور لدى صندوق المحكمة، ليتم بموجب ذلك الإفراج عنها ومتابعتها في حالة سراح، فيما ينتظر أن تعقد الغرفة الجنحية التابعة للمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، غدا الجمعةـ ثاني جلسة لمحاكمتها.

وبعد تفجر هذه القضية، قامت مالكة مجموعة “داليا” بوضع شكاية لدى وكيل الملك تتهم فيها زوجها السابق بالنصب وخيانة الأمانة، موردة من خلالها بأنه بعد مشاكل مع طليقها، “تم الضغط عليها من طرف المشتكى به، حيث منحته شيكا موقعا من طرفها وغير حامل لأي مبلغ”.

وأضاف مضمون الشكاية التي اطلع عليها موقع “الأول”، بأن العشابي “فوجئت عند القبض عليها، أنها كانت موضوع مذكرة بحث، بعد شكاية وضعها زوجها  السابق من أجل إصدار شيك بدون رصيد بقيمة 42 مليون درهم”.

وسبق للعشابي أن قضت عقوبة سجنية، إثر متابعتها بتهمة تزوير عقود والخيانة الزوجية بثلاثة أعوام سجنا ابتدائيا، قبل أن تخفض محكمة الاستئناف بالرباط العقوبة إلى سنتين، لتعانق الحرية في غشت الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend