تفاصيل حجز شبان وشابات مخدرين لمتسوّلٍ وإدخال عصا في مؤخرته بالبيضاء

تفاصيل حجز شبان وشابات مخدرين لمتسوّلٍ وإدخال عصا في مؤخرته بالبيضاء

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء، زوال أمس الجمعة، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاتين، وذلك للاشتباه في تورطهم في احتجاز شخص وتعريضه للعنف واستهلاك المخدرات القوية. وفق ما كشف عنه بلاغ مديرية الأمن.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم كانوا برفقة مساهمين آخرين يتعاطون المخدرات القوية داخل فيلا مملوكة لعائلة واحد منهم، وذلك عندما تقدم منهم الضحية وطالبهم بمساعدة مالية، حيث قاموا باحتجازه وتجريده من ملابسه وإجباره على تنظيف المنزل، قبل أن يقدموا على تعريضه لاعتداء جسدي بواسطة عصى خشبية، بسبب حالة التخدير التي كانوا عليها.

وقد أسفرت إجراءات البحث، حسب المصدر ذاته، عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي والفتاتين، بينما لا يزال البحث متواصلا لتوقيف الشخصين الآخرين اللذين ساهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، أما الضحية فقد تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الطبية الضرورية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق