توقيف شخصين اغتصبا فرنسية في الخلاء بعدما التقياها في ملهى ليلي بمراكش

سلايدرمجتمع
9 مارس 2019
توقيف شخصين اغتصبا فرنسية في الخلاء بعدما التقياها في ملهى ليلي بمراكش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال اليوم السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاغتصاب المقرون بالسرقة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمدينة مراكش كانت قد توصلت بشكاية مواطنة فرنسية من أصل جزائري، تبلغ من العمر 47 سنة، توضح فيها أنها كانت ضحية اغتصاب مقرون بالسرقة من طرف شخصين التقت بهما بملهى ليلي، ورافقتهما على متن سيارة أجرة، قبل أن يعمدا إلى تعريضها لتلك الأفعال الإجرامية بمنطقة خلاء بمدينة مراكش.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة أسفرت عن توقيف المشتبه فيهما واسترجاع المسروقات المملوكة للضحية، قبل أن يتم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend