سطات : توقيف مجرم خطير متخصص في سرقة المواشي و تزوير الأوراق النقدية بأولاد أمراح

2019-03-21T12:38:12+00:00
2019-03-21T12:39:58+00:00
سلايدرمجتمع
سطات : توقيف مجرم خطير متخصص في سرقة المواشي و تزوير الأوراق النقدية بأولاد أمراح

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي حجاج التابعة للقيادة الجهوية بسطات، صباح اليوم الخميس 21 مارس الجاري، من توقيف مجرم خطير كان موضوع عشرات مذكرات بحث على الصعيد الوطني في مجال سرقة المواشي والإتجار في المخدرات وتزوير الأوراق النقدية .

وأوضح مصدر  أمني ل”جديد 24″ أنه تم توقيف المعني بالأمر البالغ من العمر حوالي 32 سنة والمنحدر من  دوار أولاد ناصر الجماعة القروية سيدي حجاج التابعة ترابيا لإقليم سطات، بعدما نصبت له العناصر الأمنية كمينا بالدوار المذكور، مضيفا أن الموقوف من ذوي السوابق القضائية حيث سبق وأن قضى عقوبات حبسية .

وأضاف المصدر ذاته أنه لضرورة البحث، تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الدرك الملكي بسيدي حجاج لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها، خاصة تلك التي لها تأثير مباشر على الإحساس بالأمن لدى المواطن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق