عملاق ألمانيا يرغبُ في ضمِّ حكيم زياش لخلق “التغيير” في الفريق

رياضةسلايدر
عملاق ألمانيا يرغبُ في ضمِّ حكيم زياش لخلق “التغيير” في الفريق

بدأ فريق بايرن ميونيخ الألماني التحرك لضم النجم المغربي، حكيم زياش، صاحب القدم اليسرى الساحرة في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف موقع صحيفة “شبورت بيلد” الألمانية أن بايرن ميونيخ، بدأ التحرك من أجل الظفر بخدمات نجم أياكس أمستردام حكيم زياش، الذي جلب إليه الأنظار بقوة في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل تألقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

و أوضح ذات المصدر أنه بناء على معلومات مستقاة من وسائل إعلام إسبانية، أن النادي البافاري ربط الاتصال مع النجم المغربي بهدف ضمه إلى الفريق، إذ يريد بايرن ميونيخ ضم صاحب القدم اليسرى الساحرة في فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع نفس المصدر أن بايرن ميونيخ، سيشهد عدة تغييرات نهاية هذا الموسم، حيث من المتوقع رحيل عدة أسماء كبيرة عن الفريق على غرار ريبيري و بواتينغ، وأضاف أن الفريق البافاري يريد تعزيز كتيبته الكروية بزياش وأسماء أخرى، من أجل إعادة بناء الفريق واعتلاء منصات التتويج.

الجدير بالذكر أن حكيم زياش (25 عاماً)، يرتبط بعقد مع أياكس أمستردام يمتد حتى صيف 2021، وتبلغ القيمة المالية للدولي المغربي حالياً حوالي 35 مليون يورو، وفق ما أشار إليه موقع “ترانسفر ماركت” الإلكتروني، الذي يُعنى بشؤون اللاعبين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق