مطاردة هوليودية تفضي لتوقيف شخص بتمارة و بحوزته 40 مليون

سلايدرمجتمع
7 مارس 2019
مطاردة هوليودية تفضي لتوقيف شخص بتمارة و بحوزته 40 مليون

ألقت المصالح الأمنية بمدينة تمارة عشية اليوم القبض على شخص في الثلاثينيات من العمر و بحوزته مبلغ مالي يقدر بأربعين مليون سنتيم بعد عملية مطاردة طويلة.

و حسب مصادر”جديد24″ فإن المعني بالأمر تسبب في حادثة سير بعدما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى كانت أمامه ليتفاجئ بأربعة أشخاص يتجهون نحو ، و هو المعطى الذي بعث في نفسه الخوف و الريبة ليفر بسرعة قصوى قبل أن تطارده دورية للأمن الوطني بعدما أتارث طريقة سياقته الشكوك ليتم القبض عليه و تقديمه للمصالح المختصة.

و خلال عملية الاستنطاق التي خضع لها “مول 40 مليون” تأكد أن فراره كان بدافع الخوف من سرقة المبلغ الذي كان بحوزته ، ليتم تقديمه بعدها أمام أنظار السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتمارة و الذي أصدر أوامره يومه الأربعاء بإطلاق سراحه مقابل كفالة مالية و متابعته في حالة سراح بتهمة الفرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend