مطالب ميسي العجيبة للمغرب…ممنوع التدخلات الخشنة والالتفاف حوله لالتقاط صور

رياضةسلايدر
5 مارس 2019
مطالب ميسي العجيبة للمغرب…ممنوع التدخلات الخشنة والالتفاف حوله لالتقاط صور

شملت الاتفاقية المنظمة للمباراة الودية، التي ستجمع المنتخب المغربي ضد نظيره الأرجنتيني، خلال الشهر الجاري، بنودا “غريبة” تتعلق بالأساس بالطريقة التي سيتعامل بها المنظمون واللاعبون والجماهير والصحافيون مع النجم العالمي ليونيل ميسي.

وكشفت مصادر مخولة أن لجنة من الاتحاد الأرجنتيني ستحل بالمغرب، وتركز بالخصوص على طريقة التعامل مع ليونيل ميسي، خصوصا أنه عاد للتو إلى منتخب “التانغو”، بعد اعتزال مؤقت، وهي الفرصة التي يسعى من خلالها الاتحاد الأرجنتيني إرضاء ميسي بكل الطرق لاستكمال المشوار لغاية كوبا أميركا الصيف القادم، آخر فرص ميسي للتتويج بها بعد فشله في نهائيين أمام التشيلي.

المطالب “العجيبة” التي توصل بها الطاقم التقني للمنتخب المغربي بقيادة هيرفي رونار، والذي سينقلها بدوره إلى لاعبي المنتخب، تهم بالاساس ضرورة تفادي التدخلات الخشنة في حق ميسي، بالإضافة إلى عدم التقاط صور معه بعد نهاية المباراة، والتعامل باحترافية وتفادي الالتفاف حوله بعد المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend