وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل مدير مؤسسة تعليمية بمدينة إبن أحمد

2019-03-22T20:35:24+00:00
2019-03-22T20:36:33+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
22 مارس 2019
وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل مدير مؤسسة تعليمية بمدينة إبن أحمد

نظم العشرات من الأساتذة المتعاقدين بمدينة إبن أحمد التابعة ترابيا لإقليم سطات، وقفة احتجاجية ضد ” قرارات مدير اعدادية محمد السادس ” وتطاوله على تعويض الأساتذة المضربين على العمل ، بأشخاص ممن اعتبروهم غرباء  ذوي مستوى الاجازة لتدريس تلاميذ الاعدادي، مطالبين برحيله .

وكشفت مصادر تربوية ل«جديد24» أن هذا الشكل الإحتجاجي عرف مشاركة مجموعة من التلاميذ و النقابات التعليمية، هذه الأخيرة التي عبرت عن رفضها واستنكارها لقرارات المدير  واعتبرتها غير شرعية وغير قانونية تسببت في هدر الوقت الدراسي ، مطالبين برحيل هذا المسؤول الإداري.

وأضافت المصادر ذاتها  أن الاشخاص الذين جلبهم مدير الإعدادية لا يحوزون على تعينات أو تكليف من المديرية الإقليمية للتربية و التكوين بسطات، واعتبروا القرار اجراء غير قانوني ، وإهانة في حق التعليم والتدريس قبل ان يشكل اهانة في حق الاساتذة والتلاميذ .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend