8مارس: “ONCF” تحتفي بالنساء المسافرات

سلايدرمجتمع
5 مارس 2019
8مارس: “ONCF” تحتفي بالنساء المسافرات

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن تقديمه « عروضا استثنائية لفائدة النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة »، الذي يصادف يوم 8 مارس المقبل.

وأوضح بلاغ للمكتب الوطني أنه قد خصص تعريفة موحدة خاصة بيوم 8 مارس، فقط 80 درهم على متن قطار البراق، لفائدة 888 من زبوناته.

هذا العرض الاستثنائي، حسب المكتب الوطني للسكك الحديدية، يظل صالحا لرحلات يوم الجمعة 08 مارس سواء ذهابا أو ذهابا وإيابا على متن الدرجة الثانية، وذلك على جميع مسارات البراق وفي كلا الاتجاهين: الدار البيضاء- طنجة، الرباط-طنجة أو القنيطرة-طنجة.

وعلى السيدات الراغبات في الاستفادة من هذا العرض الخاص، القيام بالحجز المسبق حصريا عبر الموقع الإلكتروني www.oncf-voyages.ma إبتداءً من الثلاثاء 5 مارس على الساعة 8 صباحا وإلى غاية الخميس 7 مارس في منتصف الليل.

أما بالنسبة للزبونات المسافرات على متن القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط، فقد أطلق المكتب عرضا خاصا بهن، يتمثل في انخراط “نفيط” خاصً باليوم العالمي للمرأة، وهو عبارة عن انخراط لمدة 4 أشهر بثمن 3 أشهر، وسيكون هذا العرض صالحا طيلة شهر مارس.

كما سيمنح المكتب الوطني للسكك الحديدية كذلك ل 8 نساء من بين المسافرات الأكثر وفاءً، بطاقة « نفيط » مجانية صالحة لمدة شهر على مسارهن المعتاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق