المالكي يعتمد نظاما إلكترونيا لضبط الحضور بالبرلمان

السياسيةسلايدر
16 أبريل 2019
المالكي يعتمد نظاما إلكترونيا لضبط الحضور بالبرلمان

في الأيام القليلة القادمة سيتم إعتماد نظام معلوماتي جديد من قبل مجلس النواب الذي جدد الثقة مؤخرا في الحبيب المالكي رئيسا له. والنظام المعلوماتي ستوكل إليه مجموعة من المهام وفي مقدمتها ضبط حضور البرلمانيين، أملا في القضاء بشكل شغاف عن ظاهرة الغياب والتي بالرغم من مجموعة من الإجراءات الزجرية فإنها لازالت متفشية.

المهمة الثانية التي ستكون ضمن وظائف النظام الإلكتروني الجديد،طريقة التصويت والتي ستم نهجها مستقبلا بطريقة إلكترونية وهو نهج سريع ودقيق النتائج. ولإنجاح هذا المسار الإلكتروني الجديد فإن إدارة مجلس النواب أحدثت مديرية للتواصل والأنظمة المعلوماتية.

والمديرية لم يتوقف دورها في العمل الآلكتروني وحده بل يشمل تلبث التلفزيوني من البرلمان والعلاقات ذات الاوجه المتعددة وبشكل خاص مع المجتمع المدني والإعلام بكل مكوناته

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend