ايقاف شابتين تمارسان الجنس مع خليجيين بشقة فاخرة بأكادير

سلايدرمجتمع
ايقاف شابتين تمارسان الجنس مع خليجيين بشقة فاخرة بأكادير

داهمت المصالح الأمنية لأكادير، ليلة الأمس الجمعة شقة فاخرة كائنة بالحي المحمدي وسط المدينة، معتقلة شابتين متلبستين بممارسة الجنس مع شابين يحملان جنسية إحدى بلدان الخليج العربي، بعد أن تعالت أصواتهم لتصل لمنازل الجيران القاطنين بالإقامة.

وذكر مصدر “جديد24″، أن “العشاق” حلوا بالشقة المذكورة من أجل قضاء ليلة حمراء ماجنة إلا أن أصواتهم التي عمت المكان والإقامة برمتها، دفعت بالسلطات الأمنية بعد توصلها بإخبارية في الموضوع، إلى مداهمة المنزل لتضبطهم في أحضان بعضهما البعض.

وأضاف المصدر ذاته أن المصالح الأمنية قامت باعتقالهم واقتادتهم إلى مقرها للتحقيق معهم حول ملابسات تواجدهم داخل الشقة المعلومة، ووضعوا رهن تدابير الحراسة النظرية بعد ذلك لتعميق البحث معهم في انتظار أن يتم ايقاف مالك المنزل لاستكمال باقي الاجراءات القانونية، على أن يحالوا جميعا على أنظار النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه العملية، يشير المصدر نفسه، في إطار السياسة الأمنية المحكمة التي تهدف بالأساس إلى محاربة كل أنواع الجريمة بما فيها الجرائم الأخلاقية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق