قضايا وحوادث

بشاعة …هذه تفاصيل إحراق شاب لصديقه بسبب فتاة بهذه المدينة

جديد24

في حادثة اعتداء خطير أقدم شاب ينحدر من مدينة تنغير ويبلغ من العمر 21 سنة،  يوم امس الخميس 04 أبريل، على إضرام النار عمدا في شاب آخر يبلغ من العمر 18 سنة وينحدر من المدينة نفسها.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن خلاف بين الشابين حول عقد علاقة غرامية مع فتاة قاصر من مدينة الرشيدية وراء الاعتداء، حيث كان الضحية يتحدث مع الفتاة وهي حبيبة صديقه، وهو ما لم يتقبله هذا الأخير وقام بحرقه بطريقة وصفت بالبشعة.

وقالت المصادر ذاتها، أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة تنغير تمكنت من توقيف المتهم رفقة شخص آخر كان حاضرا أثناء الواقعة بالقرب من الحديقة العمومية الكائنة بشارع أبي القاسم الزهري.

وأشارت المصادر ذاتها، أن مصالح الشرطة القضائية انتقلت إلى عين المكان فور إشعارها بالحادث، وعملت على توقيف المتهم الرئيسي ورفيقه الذي يعتبر شاهدا على الواقعة، وأشرفت على نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي.

وأضافت المصادر أن الضحية أصيب بحروق من الدرجة الثالثة على مستوى الصدر والبطن والفخذ استدعت نقله إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية.

وذكرت مصادر أخرى، أن الضحية صرح للضابطة القضائية بأنه تعرض لإضرام النار عمدا من قبل زميله المسمى “ف.ع”، البالغ من العمر 21 سنة، عبر رش مادة “الدوليو” عليه وتعمد إضرام النار في جسده باستعمال ولاعة كانت بحوزته، بعدما رفض حديثه مع عشيقته.

 وقد تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية من أجل استكمال البحث معهما، في انتظار تقديمهما غدا أمام النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى