تنظيم أول ندوة وطنية حول تنمية المناطق القروية والجبلية ببني ملال

اقتصادجديد24
5 أبريل 2019
تنظيم أول ندوة وطنية حول تنمية المناطق القروية والجبلية ببني ملال

ينظم مجلس جهة بني ملال خنيفرة و مجلس المستشارين أول ندوة جهوية موضوعاتية حول تنمية المناطق القروية و الجبلية ،و ذلك يوم الجمعة 3 ماي القادم ، بمقر الجهة ببني ملال.

وعقد مجلس جهة بني ملال خنيفرة اجتماع تحضيري ترأسه عبد الله اعلام نائب رئيس المجلس ،لتدارس جميع التدابير الأولية لإنجاح الندوة التي تأتي، حسب بلاغ للمجلس تماشيا مع اهتمامات جهة بني ملال خنيفرة للرفع من مؤشرات التنمية البشرية بمجموع مجالاتها القروية والجبلية، وكذا تنفيذا لتوصيات الملتقى البرلماني الرابع للجهات والمنظم  من طرف مجلس المستشارين.

وأوضح بلاغ للمجلس أن  الاجتماع شهد حضور رؤساء اللجنة الدائمة بالمجلس، و رؤساء المصالح الخارجية، وتقدم المدير العام للمصالح بعرض مفصل تضمن أهداف الندوة وبرنامجها العام وشركائها والنتائج المتوخاة منها، كما تم الاستماع إلى تدخلات مختلف الشركاء و التي كانت تصب في اتجاه إغناء البرنامج و اتخاد التدابير اللازمة لجعل التقرير التركيبي والتوصيات التي ستنبثق عن الندوة في مستوى عالي من الجودة، وجعلها آليات للترافع أمام القطاعات الحكومية المعنية بالتنمية القروية.

وستعرف الندوة ،حضور  رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس،  و كاتب الدولة المكلف بالتنمية القروية  ، وعدد مهم من النواب البرلمانين ،فيما سيتضمن برنامج الندوة عروضا لكل من المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي ،وزارة الداخلية، وزارة الاقتصاد والمالية، وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ومجلس الجهة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق