جماهير الوداد تقرر الخروج للشارع احتجاجا على قرارات الجامعة

جماهير الوداد تقرر الخروج للشارع احتجاجا على قرارات الجامعة

واصلت التراس ” الوينرز ” المساندة لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، احتجاجها على فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربي، مطالبا إياه بفتح ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، استعدادا لاستقبال مباراة فريقها أمام حوريا كوناكري برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، مؤكدا انها ستكون مضطرة للنزول للشارع للتعبير عن استنكارها.

وأكدت الوينرز في بلاغ رسمي، أن جمهور كرة القدم بمدينة الدارالبيضاء مَلّ من سياسة العبث الممارسة في تدبير الشأن الرياضي، مشيرة إلى أن إغلاق مركب محمد الخامس مثال واضح على حجم المشاكل التدبيرية لواحدة من أشه المعالم الرياضية بالمغرب.

وجاء في بلاغ الإلتراس ” أشغال تنطلق ولا يعلم اي كان متى ستنتهي ، بمباركة مجلس المدينة الذي يتقن تفويت الصفقات فقط دون متابعة أو محاسبة”.

واستنكرت الجماهير الودادية، أن يكون الممثل الوحيد للمغرب في المنافسة الأقوى قاريا يعاني من التهجير ، بسبب أن الملعب أصبح في قبضة شركة لم تحسم بعد في موعد إفتاح الملعب، في الوقت الذي تقف فيه وزارة الشباب والرياضة في دور المتفرج دون أي ردة فعل على أرض الواقع .

وتابعت قائلة :” وفي حال تواصل التماطل واستفزاز مشاعر الجماهير فسنضطر للخروج للشارع والإحتجاج على المطلب الذي نراه مشروعا ، ولما لا وهو مطلب في صالح الكرة المغربية وممثلها الوحيد في العصبة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق