قضايا وحوادث

زوجة المهداوي : “زوجي وجهت له تهم خرافية .. ويحاسبونه على مواقفه وكلامه”

جديد24_عادل النويتي

في أول تعليق لها على الحكم الاستئنافي الصادر في حق زوجها حميد المهداوي، قالت بشرى الخونشافي، إن التهم الموجهة إلى الصحافي المهداوي “خرافية”، وأنه “يحاسبونه فقط على مواقفه وكلامه”.

وأضافت زوجة المهداوي في تصريح ل”جديد24″ تأييد الحكم في حق هذا الأخير، “لا يعقل أن المهداوي كان يريد أن يدخل دبابات إلى المغرب، على من يضحكون بهذا الكلام الذي لا يقبله العقل”.

واعتبرت أن المهداوي “يحاسبونه على صوته الذي أزعج المفسدين والفاسدين”، مضيفة أن بهذا الحكم “يريدون أن يشوهوا صورة البلاد ويعيدوننا إلى سنوات الرصاص”، متمنية أن تتم مراجعة الحكم في مرحلة الاستئناف.

وتساءلت الخونشافي التي بدت مصدومة من قرار المحكمة، “على ماذا استندت المحكمة للحكم على المهداوي”، مشددة على أن زوجها “فخور ويشتغل بمهنية، وصحافي حر وسيظل كذلك شاء من شاء وأبى من أبى، وسيخرج منتصرا لأنه لم يسرق ولم ينهب، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

ويشار أن محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قضت ليلة الأمس الجمعة 6 أبريل الجاري، بتأييد الحكم  (ثلاث سنوات) في حق الصحافي حميد المهداوي وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، المتابع بتهمة تتعلق ب”عدم التبليغ عن جريمة المس بسلامة أمن الدولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى