شبيبات اليسار تدين الأحكام الصادرة في حق المهداوي و معتقلي الريف وتدعو لإطلاق سراحهم

سلايدرمجتمع
7 أبريل 2019
شبيبات اليسار تدين الأحكام الصادرة في حق المهداوي و معتقلي الريف وتدعو لإطلاق سراحهم

أدانت شبيبات اليسار الديمقراطي تدين الأحكام التي اعتبرتها “جائرة في حق معتقلي حراك الريف والصحفي المهداوي”، داعية إلى |إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي”.

وأعلن شبيبات اليسار الديمقراطي المكونة من شبيبة النهج الديمقراطي وشبيبات فيدرالية اليسار الديمقراطي (الشبيبة الطليعية، حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية ومنظمة الشباب الاتحادي)، في بيان لها عن “مساندتها لجميع الحركات الاحتجاجية ذات المطالب العادلة والمشروعة.

ودقت الشبيبات “ناقوس الخطر” بخصوص ما اعتبرته “تراجعات خطيرة في مجال حقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير”، داعية “كل القوى الديمقراطية التقدمية إلى الوحدة ورص الصفوف لمواجهة الهجمة الشرسة للنظام المخزني على حقوق ومكتسبات الشعب المغربي”.

ودعت الشبيبات “مناضلاتها ومناضليها والمتعاطفات والمتعاطفين معها وعموم الجماهير الشعبية إلى الانخراط في الدينامية النضالية التي سيتم الإعلان عنها قريبا، دفاعا عن المعتقلين السياسيين، ومن أجل الحقوق العادلة والمشروعة للشعب المغربي” حسب نص البيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق