شرطة الأموال تطارد 20 رئيس جماعة ومهندسين وتقنيين بسبب اختلالات مالية وقضايا فساد

السياسيةسلايدر
16 أبريل 2019
شرطة الأموال تطارد 20 رئيس جماعة ومهندسين وتقنيين بسبب اختلالات مالية وقضايا فساد

20 رئيس جماعة سيتم الاستماع اليهم من طرف عناصر الشرطة القضائية المختصة في جرائم الأموال ، وسيترتب عن ذلك، احتمال عزلهم وتحريك المتابعة القضائية ضدهم أمام محاكم جرائم الاموال.

الخبر الذي أوردته جريدة “الصباح” اليوم بناء على مصادر من وزارة الداخلية  جاء بعد ثبوت تورط رؤساء جماعات في كل من الرباط ومراكش وفاس في تلاعبات واختلالات وقضايا فساد بناء على تقارير المجلس الاعلى للحسابات.

المصدر أضاف أن تعليمات صدرت للقيام بتحريات ومعاينة ميدانية لجماعات معينة والاستماع الى كل المسؤولين الذين لهم علاقة بوقائع ملفات حركها قضاة المجلس الاعلى للحسابات.

والى جانب رؤساء الجماعات من المتوقع ان يطال التحقيق ايضا مقاولات ومكاتب دراسات وموظفين وتقنيين ومهندسين تابعين للجماعات التي هي موضوع تحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend