فضيحة..مداهمة فيلا لممارسة الشذوذ الجنسي بنواحي الناظور

2019-04-02T20:09:21+00:00
2019-04-02T20:10:44+00:00
سلايدرلا تنشر هنامجتمع
2 أبريل 2019
فضيحة..مداهمة فيلا لممارسة الشذوذ الجنسي بنواحي الناظور

داهمت عناصر الدرك الملكي بقرية إركمان ضواحي الناظور، مساء الجمعة الماضي، فيلا تم تخصيصها وكرا لممارسة الشذوذ الجنسي.

وحسب مصادر “جديد24”، أسفرت عملية المداهمة عن إيقاف شابين يتراوح عمرهما بين 18 و 24 سنة، ورجل يبلغ من العمر 46 سنة متلبسين بممارسة الجنس الجماعي وتوثيقه بالصوت والصورة.
وأفادت المصادر ذاتها، أن التحريات الأولية كشفت أن الشابين قدما من العاصمة الاقتصادية بعدما تعرفا على المتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، ليقوم بإغرائهما بالمال مقابل خدمات جنسية شاذة.

وأضافت مصادر متطابقة، أن عمليتي المداهمة والإيقاف تمتا بناء على إشعار تلقته المصالح الدركية، يفيد احتضان فيلا بقرية إركمان لممارسات جنسية شاذة، وهو ما استنفر عناصر الدرك بعد التنسيق مع النيابة العامة.

وعلمت “جديد24”، أن عناصر الدرك الملكي مازالت تباشر تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة، وتبيان ما إذا كانت لجرائم صاحب الفيلا الموقوف ارتباطات بشبكات الاتجار في البشر والاستغلال الجنسي للشباب والأطفال، أم أنها فعل انفرادي.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى قرار مهاجر بالديار الأوربية معروف وسط سكان قرية إركمان بمثليته وممارساته الشاذة، تنظيم حفل ماجن وسط الفيلا التي يمتلكها، إذ خصص فضاءات مسكنه لإقامة جنس جماعي، بعد أن نجح في إغراء شابين بالمال لممارسة الشذوذ الجنسي في ليلة ماجنة وتوثيقها بالفيديو للرجوع إليها عند الحاجة.

وبينما اعتقد الرجل أن عمليته لن تثير شكوك المتربصين ولا دوريات الدرك الملكي، أثارت تحركات المتهم رفقة شابين، الشك والريبة في نفوس بعض أبناء القرية، الذين تصادف وجودهم خارج البيت مع إدخال المهاجر المغربي لضيوفه إلى الفيلا، وهو متوجس من مراقبة المارة، الأمر الذي أثار انتباه الجيران واستفزهم.

وبعدما تأكدت الشكوك حول العلاقة المشبوهة التي تربط المعني بالأمر والشابين، سارع سكان قرية إركمان إلى إبلاغ مصالح الدرك الملكي بوجود ممارسة غير أخلاقية، مشيرين إلى الإزعاج الذي تسبب لهم فيه النشاط المحظور والخطر، الذي يتهدد حياة أطفالهم وفلذات أكبادهم، في ظل النشاط المحظور الذي يقوم به الرجل الشاذ.

ومباشرة بعد توصل مصالح الدرك بمعلومات حول المشتكى به وتفاصيل ما يدور وسط الفيلا، حلت بسرعة إلى المكان لتقوم بمداهمة مسرح الجريمة بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، وهو ما مكنها من ضبط المتهمين الثلاثة في حالة تلبس، وفي وضعية غير أخلاقية، باعتبارهم كانوا يمارسون جنسا جماعيا وبطرق شاذة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق