نادي أمل سوق السبت لكرة اليد ينهزم باعتذار في ديربي محلي أمام مجد شباب سوق السبت..

جديد24رياضة
6 أبريل 2019
نادي أمل سوق السبت لكرة اليد ينهزم باعتذار في ديربي محلي أمام مجد شباب سوق السبت..

في خطوة مفاجئة، اعتذر نادي أمل سوق السبت لكرة اليد،في عقر داره صباح اليوم السبت،أمام متزعم الترتيب مجد شباب سوق السبت -فئة الكبار- لحساب الدورة الأخيرة من مرحلة الإياب،لبطولة القسم الوطني الثاني وهو الاعتذار الذي تُجهل حتى الٱن أسبابه،سيما أن الفريقين ينتميان الى نفس المدينة،مما يجعل عائق مصاريف التنقل وغيرها من الذرائع غير وارد،خاصةً إذا علمنا أن فتيان الأمل سبق ان اعتذروا أمام نظرائهم المجد،ليُسجل بذلك الأمل تاني اعتذار له محلياً،خلال هذا الموسم.

وبهذا الانتصار يكون فرسان مجد شباب سوق السبت،قد حققوا الأهم،في انتظار قرار الجامعة الملكية المغربية،الذي سيحسم في إمكانية خوض المجد لمباريات السد المؤهلة إلى القسم الوطني الأول،أو بتأهله مباشرة الى هذا القسم دون سد.

حري بالذكر، أن فتيان المجد {مواليد 2003/2002} يتربعون على عرش الترتيب بعد موسم بدون هزيمة داخل مجموعتهم بعصبة بني ملال خنيفرة،مما بوأهم المرتبة الأولى،التي تُخول لهم المتافسة على اللقب الوطني لهذه الفئة،في بطولة مابين العصب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend