وفاة الفنان إسماعيل محمود أحد أبطال مسلسل ليالي الحلمية

ثقافة وفنسلايدر
7 أبريل 2019
وفاة الفنان إسماعيل محمود أحد أبطال مسلسل ليالي الحلمية

غيب الموت الفنان المصري إسماعيل محمود في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بمسقط رأسه بمدينة الاسكندرية إثر وعكة صحية تعرض لها، وذلك عن عمر يناهز ال 69 عاما، وفق ما ذكرت نقابة المهن التمثيلية.

ولد إسماعيل محمود بمحافظة الإسكندرية في يناير من عام 1950، درس بها القانون والتحق بعدها بمعهد الفنون المسرحية، وقدم عددا من الأدوار الصغيرة في بداية مسيرته الفنية، منها فيلم “حد السيف” ومسلسل “غوايش”، ثم بعد ذلك توالت أعماله التي حققت له النجاح، من أشهرها دوره في مسلسل “العصيان” مع الفنان محمود ياسين.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها الراحل مسلسل “ليالي الحلمية” حيث قدم شخصية “زاهر”، كما شارك في مسلسل “العصيان” و “أم كلثوم” و “زيزينيا”، فيما كان الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة” آخر الأعمال التي شارك فيها الراحل قبل عامين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend