أساتذة «الكونطرا» يذكرون أمزازي : “فاصل ونعود ومعركتنا مستمرة”

أساتذة «الكونطرا» يذكرون أمزازي : “فاصل ونعود ومعركتنا مستمرة”

بعد يومين على التحاق أساتذة التعاقد بفصولهم الدراسية، الذين ينتظرون دعوة الوزارة للحوار، أطلقت “التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد” هاشتاغا جديدا على فيسبوك، يحمل عنوان : “فاصل ونعود ومعركتنا مستمرة”.

الهاشتاغ الجديد الذي أطلقه الأساتذة المتعاقدون على صفحتهم الرسمية وشحها السواد، بعدما حذفوا صور الوقفات والمسيرات الاحتجاجية التي خاضوها طيلة مدة إضرابهم عن العمل لنحو 60 يوما.

ونشرت عدد من التنسيقيات الجهوية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بيانات دعت فيها الوزارة للتراجع عن إحالة عدد من الأساتذة المرسمين على أنظار المجالس التأديبية بعدما رفضوا تكليفات لإسناد فضول دراسية لزملائهم المتعاقدين المضربين بقيت بدون تلاميذ لأسابيع.

كما دعا الأساتذة، الوزارة للوفاء بالتزاماتها المتضمنة في اتفاق 13 أبريل، والذي سبق لوزارة التربية الوطنية أن أعلنت عن مخرجاته، ورفضها المجلس الوطني للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، ليتم تمديد الاضراب عن العمل لمدة أسبوع كامل، على مرحلتين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق