أمن فاس يلقي القبض على زوجين بحوزتهما مخدرات ومؤثرات عقلية

11 مايو 2019
أمن فاس يلقي القبض على زوجين بحوزتهما مخدرات ومؤثرات عقلية

نقلت جريدة فبراير.كوم أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت من توقيف زوجين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، اليوم السبت 11 ماي 2019.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على متن حافلة لنقل المسافرين مباشرة بعد وصولهما من مدينة الناظور رفقة ابنهما القاصر، حيث أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهما على 537 قرص طبي مخدر من نوع « ريفوتريل » وثلاثة هواتف محمولة.

ومكنت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية من توقيف شخصين آخرين يشتبه في كونهما الجهة التي كانت موجهة لها هذه الأقراص المهلوسة بغرض الاتجار فيها بطريقة غير مشروعة، ويتعلق الأمر بشخص راشد ومشارك آخر قاصر السن.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة، بينما تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الملابسات المحيطة بهذه القضية.

*صحافي متدرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend