أوجار: تجار الدين ينشرون الشعبوية والكراهية

24 مايو 2019
أوجار: تجار الدين ينشرون الشعبوية والكراهية

وجه وزير العدل وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد أوجار، إنتقادا لادعا لما وصفهم بتجار الدين وانتقد الشعبوية والكراهية في الخطاب السياسي، قائلا إنه انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

أوجار الذي كان يتحدث في ندوة لحزبه حول موضوع “الديمقراطية الاجتماعية رؤية سياسية من أجل عدالة اجتماعية”، مساء أمس الخميس بالرابط، حذر من صعود “الشعبويات الفارغة”.

كما اعتبر أوجار أن ما يكتب في مواقع التواصل الاجتماعي فيه حجم كبير من الحقد والكراهية، واتهم تيارات لم يسميها بأنها “تحاول أن تربي هذا الجيل على الكراهية”. وتابع المتحدث أن”هناك قذف وتهجم، فالحرية تقابلها المسؤولية.

ونحن نقول دائما إن سلوكنا سلوك نبيل”، مشددا على أن “هناك سلوكات متهورة.. مللي كيفيق الانسان هو عايش فوسط سلبي”، ودعا إلى الرجوع إلى “الجدية والمعقول وهو ما نعبر عليه بأغراس أغراس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend