اتهامات التلاعب تطول مباريات أخرى

رياضةسلايدر
اتهامات التلاعب تطول مباريات أخرى

قرر المكتب المسير للكوكب المراكشي في اجتماع عقده أول أمس الأحد، مقاضاة منخرط بالمغرب التطواني شكك في نتيجة فوز الفريق المراكشي على ضيفه يوسفية برشيد.

وبعث مكتب الكوكب رسالة إلى رئيس الجامعة الوصية، أكد خلالها أنه يندد ويشجب تبخيس مجهودات الفريق من أجل البقاء بالقسم الأول.
وحسب الرسالة فإن “الكوكب يلتزم بأي إجراء تراه الجامعة مناسبا، ويطالب بفتح تحقيق معمق وشامل في شأن مباريات المغرب التطواني، في الدورات الأربع الأخيرة، من الموسم الجاري، بغض النظر عن نتائجها، وأخرى في الموسم الماضي”.

وأضافت الرسالة  “يبدو أن البعض خيل لهم أن الكوكب حائط قصير يسهل تجاوزه، وهناك دوافع سياسية، وأحقاد دفينة ضد الكوكب الرياضي المراكشي، أحد عمالقة الكرة الوطنية، لذا لن نتوانى عن الدفاع عن سمعته ومصالحه بكل الوسائل الاحتجاجية القانونية، ولا نقبل أن يرمى بحجر ممن بيته من زجاج”.

وجاء في الرسالة أيضا أن “الحملة الشرسة والمغرضة المعلنة على الفريق، هدفها  الضغط على لاعبيه، والتشكيك في قدراتهم، كما كان الشأن قبل مباراتنا مع نهضة بركان في الدورة 26، والتي خضناها بتفان وروح عالية، وكنا قاب قوسين من حسم نتيجتها لصالحنا، واليوم قبل مباراتنا أمام أولمبيك آسفي، يتم ترويج أكاذيب بخصوص مآلها، من لدن شرذمة ألفت الاصطياد في الماء العكر وهي مسخرة ضد فريقنا».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق