اعتقال طالب جامعي بآسفي موالي لداعش

اعتقال طالب جامعي بآسفي موالي لداعش

بتنسيق بين الديستي بآسفي والبسيج والشرطة القضائية حضرت صباح أمس الأربعاء عناصر من هاته الأجهزة إلى منزل يتواجد بحي اوريدة بآسفي لشل حركة شاب وهو طالب جامعي يبلغ من العمر 22 سنة.

وجاء اعتقال الطالب، بعد تتبعه على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي من خلال تدويناته وتواصله المشبوه مع التنظيم، حيث تم الاستماع قرابة الخمس ساعات داخل مخفر الشرطة القضائية ، وبعدها تم نقله إلى مقر مركز الأبحاث القضائية.

توقيف هذا الطالب جاء أياما قليلة عن توقيف أحد المشتبه فيهم في انتمائهم للمنظمة الإرهابية “داعش” البالغ من العمر 31سنة بمنطقة سبت جزولة، بعدما حاول الفرار من داخل منزلهم عبر السطح إلى منزل مجاور لهم.

وتم توقيفه بناء على المعلومات التي تم تجميعها بخصوص موالاته للتنظيم الإرهابي “داعش” وذلك بالإشادة بأعماله عبر شبكة التواصل الاجتماعي،حيث ظلت العناصر الأمنية متتبعة لخطواته انطلاقا من المنزل الذي يقطنه بمدينة المحمدية إلى حدود وصوله إلى منزل والديه بسبت جزولة بآسفي.

إضافة إلى اعتقالات أخرى ،منها توقيف شاب يبلغ من العمر 32سنة ويقطن بحي لمياء بآسفي بتهمة الإشادة بالتنظيم الإرهابي “داعش” ،حيث شلت حركته مباشرة بعد أداءه لصلاة الصبح بمسجد حي لمياء، وآخرين كانوا متهمين في قضية مقتل السائحتين الأجنبيتين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق