الحبس لزعيمة شبكة للدعارة

سلايدرمجتمع
الحبس لزعيمة شبكة للدعارة

أدانت المحكمة الابتدائية بأكادير متهمة، وقررت الحكم عليها بالحبس ثلاث سنوات نافذة لتورطها في تزعم شبكة للدعارة بحي بواركان بالمدينة، حيث كانت تجلب متزوجات وقاصرات للباحثين عن اللذة.

واعتقلت الشرطة القضائية لأمن أكادير بداخل مسكنها، عشرة أشخاص في حالة تلبس، ضمنهم سبع فتيات، إحداهن قاصر، وأحالتهم على أنظار النيابة العامة بابتدائية أكادير لتورطهم في قضايا الدعارة والفساد والمخدرات والخيانة الزوجية وحيازة المخدرات واستهلاكها.

وجاء إيقاف المشتبه فيهم، إثر التفاعل الإيجابي للشرطة مع شكاية مواطنين بخصوص استغلال المنزل المداهم محلا للدعارة.

وأسفرت المداهمة عن حجز ما لا يقل عن نصف كيلوغرام من مادة “المعجون” ومجموعة من النرجيلات المخصصة للشيشة المخلوطة بالمعجون، وتمت متابعة المدانة بإعداد منزل للدعارة والفساد والخيانة الزوجية وحيازة المخدرات.

وجرت إحالتهم على النيابة العامة، بعدما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم البالغين، تحت تدبير الحراسة النظرية، وإنجاز المسطرة القضائية في حقهم، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة القضائية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق