الحبيب الشوباني يدعو المنابر الإعلامية المتلائمة مع قانون الصحافة والنشر لتغطية أنشطة مجلس جهة درعة تافيلالت

2019-05-14T09:40:34+00:00
2019-05-14T11:49:58+00:00
السياسيةجديد24سلايدرسلايدر
الحبيب الشوباني يدعو المنابر الإعلامية المتلائمة مع قانون الصحافة والنشر لتغطية أنشطة مجلس جهة درعة تافيلالت

دعا رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت السيد لحبيب الشوباني يوم أمس الإثنين 13 ماي الجاري جل المنابر الإعلامية والمؤسسات الجهوية، ذات الوضعية المتلائمة مع قانون الصحافة والنشر، الراغب في تغطية أنشطة المجلس بشكل رسمي إلى وضع طلب إعتمادها.

وتابع ،رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت  في البلاغ ذاته، أنه وجب على كافة المنابر والمؤسسات الصحفية  الراغبة في تغطية مختلف أنشطة المجلس بشكل منتظم، وضع طلب الإعتماد، من أجل دعوتها للحضور الرسمي لكافت فعاليات المجلس.

كما أكد السيد لحبيب الشوباني على أن قبول الطلب سيتيح للصحفيين فرصة التوفر على بطاقة خاصة للصحفي تضمن لهم الولوج التلقائي والسلس لتغطية مختلف أنشطة المجلس، زد على ذلك الإستفادة من خدماته.

وبناء عليه، فإن الطلب يضم ملف كامل للوضعية القانونية للمؤسسة، بالإضافة إلى لائحة تحتوي على المعلومات الشخصية للصحافيين والتقنين المعتمدين لتغطية أنشطة المجلس، ووثائق تثبت العلاقة القانونية بين الصحفين والمؤسسة الإعلامية.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق