الخطوط السوداء والبيضاء تغيب عن تصميم قميص يوفنتوس لأول مرة منذ أكثر من قرن

2019-05-12T16:32:21+00:00
2019-05-12T17:13:22+00:00
جديد24رياضةسلايدرسلايدر
الخطوط السوداء والبيضاء تغيب عن تصميم قميص يوفنتوس لأول مرة منذ أكثر من قرن

نقلت “فرانس 24” أن فريق يوفنتوس الإيطالي أعلن عن قميصه الجديد اليوم الأحد 12 ماي 2019 ، و الذي ستغيب عنه الخطوط السوداء و البيضاء للمرة الأولى، و سيسدل الستار على قميص البيانكونيرى القديم الذى تم اعتماده منذ عام 1903.

وسيكون القميص الجديد منقسما بالطول إلى نصفين، الأول بالأبيض و الثاني بالأسود بلا خطوط. و تضمن التصميم أيضا جزءا زهريا، في خطوة وضعها النادي في إطار تكريم اللون الأول الذي ارتداه الفريق.

وأشار الفريق في بيان إلى أن “التصميم الجديد الجريء يعكس الماضي، ولكنه يطلق أيضا مستقبل النادي من خلال تطوير الخطوط البيضاء والسوداء الأيقونية”.

حيث سيرتدي لاعبو الفريق المتوج حديثا بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الثامن تواليا ،  وأبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، القميص الجديد عندما يحلون ضيوفا الأحد المقبل على روما في الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري المحلي لهذا الموسم.

*صحافية متدربة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق