الرياضية تنقل الألعاب الأوربية وهذا هو المبلغ الذي دفعته للحصول على النقل الحصري

الرياضية تنقل الألعاب الأوربية وهذا هو المبلغ الذي دفعته للحصول على النقل الحصري

ذكرت مصادر مطلعة أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية حصلت على حقوق نقل الألعاب الأوربية في نسختها الثانية والمؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .
وذكرت ذات المصادر ان الشركة الوطنية نجحت في الظفر  بحقوق النقل  بعد مفاوضات مع اتحاد إذاعات الدول العربية المالكة لحقوق نقل هذا الحدث الأوربي.
وأضافت المصادر ان الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية دفعت خمسين الف دولار مقابل نقل هذا الحدث الأوربي المهم والذي سيخول الانفتاح على أبطال أوربيين بعضهم سيكون منافسا للأبطال المغاربة في اولبياد طوكيو.
إلى ذلك سيتم نقل اطوار الحدث الأوربي على القناة الرياضية وهو سبق في تاريخ هاته القناة التي عرفت انفتاحا كبيرا على العديد من التظاهرات الرياضية على عهد المدير الحالي الاعلامي حسن بوطبسيل.
ويذكر ان الألعاب الأوربية الثانية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية تحتضنها مدينة مينسك عاصمة بيلاروسيا في الفترة مابين 21 يونيو والثلاثين منه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق