الشوبي يتحول إلى ناقد ويصف سلسلة “همي أولاد عمي” بـ”سلسلة الإستحمار”

الشوبي يتحول إلى ناقد ويصف سلسلة “همي أولاد عمي” بـ”سلسلة الإستحمار”

انتقد الفنان المغربي محمد الشوبي، سلسلة “همي أولاد عمي” من بطولة عزيز داداس وبشرى أهريش وعدنان موحجة وإخراج هشام العسري، والذي يبث على القناة الأولى، واصفا إياها بـ”سيتكوم الاستحمار”.

وكتب الشوبي في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي عبر فيسبوك قائلا: ” استهجنت كل الاستهجان سيتكوم الاستحمار همي أولاد عمي أداء وإخراجا وحوارا لعل السيناريو لم يكن كما نشاهد وذلك حسب بعض المقربين كوميكيا”.

وأضاف المتحدث ذاته في تدوينته، أنه استحسن خلال هذه السنة الرمضانية، كل من مسلسل “رضاة الوالدة” ومسلسل” الماضي لا يموت”، و مسلسل “الزعيمة”، بالإضافة إلى سلسلة “حي البهجة”.

ويشار إلى أن نسبة مشاهدة المغاربة لسلسلة “همي ولاد عمي” التي تبث على القناة الأولى، وصلت إلى 4.1 ملايين مشاهدة خلال الأسبوع الأول فقط من شهر رمضان، وذلك حسب ما نشرته شركة “ماروك ميتري” لقياس نسب مشاهدات القنوات التلفزيونية المغربية.

هذا وقد اعتاد الشوبي الذي يعيش عطالة فنية خلال شهر رمضان الجاري، توجيه سهام النقد لعدد من الأعمال والفنانين كان آخرهم الفنان الكوميدي أسامة رمزي، حيث لم يكلف الشوبي تفسه تقييم عدد من أعمال الفني الرمضانية التي كان يشارك بها في السابق، مما جعل عددا من الفايسبوكيين المغاربة يربطون هذه الانتقادات بعدم توجيه القائمين للأعمال الرمضانية أي دعوة للفنان الذي كان قد أساء للنبي آدم خلال أحد اللقاءات الصحفية السابقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق