بعد مطالبته الفيفا واليويفا بمنع اللاعبين من الصوم أثناء المباريات ..ميدو يواجه هجوم لاذعا   

بعد مطالبته الفيفا واليويفا بمنع اللاعبين من الصوم أثناء المباريات ..ميدو يواجه هجوم لاذعا    

ميدو تعرض نجم المنتخب المصري السابق أحمد حسام ميدو لهجوم لاذع بسبب رسالة وجهها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ونظيره الأوروبي يويفا يطلب فيها منع اللاعبين من الصوم أثناء المباريات.

ونقل موقع الجزيرة أن  ميدو -الذي احترف في العديد من الأندية الأوروبية- كتب في تغريدة باللغة الإنجليزية في حسابه الرسمي على تويتر طالب فيها الفيفا واليويفا بمنع اللاعبين من المشاركة في المباريات أثناء الصيام، راجيا سرعة التنفيذ قبل موت أي لاعب بسببه.

وقد جاءت تغريدة ميدو بعد مباراة أياكس أمستردام أمام توتنهام الإنجليزي التي شهدت إصرار حكيم زياش ونصير مزراوي لاعبي الفريق الهولندي على صيام الأربعاء الماضي الثالث من شهر رمضان رغم تزامنه مع المباراة المهمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي شهدت فوز الفريق الإنجليزي وتأهله للنهائي.

وأفاد المصدر أعلاه  أن  رواد تويتر وجهوا نقدا لاذعا للمدرب الحالي ميدو بسبب تجرؤه على فريضة مهمة من فرائض الإسلام، وطالبوه بعدم التطرق مجددا إلى أي موضوع يخص الدين الإسلامي نظرا لآرائه المخالفة لتعاليمه.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق