تقاتل الإخوة مستمر … هذه تفاصيل قتل شاب لشقيقه بمقص في سادس أيام رمضان

2019-05-13T02:41:51+00:00
2019-05-13T02:43:21+00:00
جديد24سلايدرسلايدرقضايا وحوادث
تقاتل الإخوة مستمر … هذه تفاصيل قتل شاب لشقيقه بمقص في سادس أيام رمضان

لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه بمنطقة بني يخلف بمدينة المحمدية، قبيل أذان المغرب، يوم أمس الأحد 12 ماي الجاري، إثر تلقيه طعنات قاتلة بواسطة مقص الحلاقة من طرف شقيقه الأصغر.
وأفادت مصدر محلي، أن الجاني يبلغ من العمر 23 سنة وهو شقيق الضحية الأصغر، قد دخل في خلاف بسيط مع شقيقه الذي يكبره بسبع سنوات، وهو الخلاف الذي تحول إلى عراك بالأيادي صحبه ضرب وجرح قبل أن يستعين الجاني بمقص ويوجه طعنات مميتة لشقيقه ليسقطه قتيلا، ليلوذ بعدها بالفرار نحو وجهة مجهولة.
وأضاف المصدر ذاته، أنه فور علمها بالحادث حلت العناصر الأمنية إلى عين المكان، رفقة عناصر الوقاية المدنية التي نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى مولاي عبدالله بالمحمدية، لإحالته على مصلحة الطب الشرعي من أجل التشريح، فيما تمكنت عناصر الأمن الوطني من إلقاء القبض على المشتبه فيه(الذي كان قد لذا بالفرار وفور إرتكابه الجريمة) بساحة الحرية بمدينة المحمدية، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقيق معه حول ظروف وملابسات الواقعة.

* صحافية متدربة 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق