قضايا وحوادث

تكريم وجوه إعلامية بارزة بخريبكة

جديد24_خريبكة

شهد حفل اختتام فعاليات النسخة الثالثة، للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر وموظفي القطاعين العام والخاص بخريبكة، المنظم من طرف جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب بشراكة مع Act4Community، وبدعم من المجمع الشريف للفوسفاط تكريم وجوه إعلامية بارزة في مجال الإعلام الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من حسن فاتح قيدوم التعليق الرياضي بالقناة الثانية، وسفيان رشيدي معلق قناة الرياضية ومعد برنامج أسود، وعبد الحق الأزهر مراسل جريدة L’opinion بجهة بني ملال_خنفيرة.

ويأتي هذا التكريم الذي احتضنه مركز خريبكة سكيلز مساء يوم الأمس الخميس 30 ماي 2019، في سياق احتفاء جمعية أصدقاء أفريقيا بالمغرب بالإعلام الرياضي كدعامة أساسية للتنمية الرياضية.

كما عرف هذا الحفل الذي نشطه كل من الصحفية هاجر بوخرواعة، ووصيفة ملكة جمال العرب بالمغرب سارة فارس، توشيح الفرق المتوجة بجوائز النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر وموظفي القطاعين العام والخاص بخريبكة.

واختتم الحفل بإجراء قرعة علنية لجل الموظفين المشاركين، من أجل الظفر بثلاث بطائق اشتراك ذهبية مجانية لولوج ملعب الفوسفاط طيلة الموسم الكروي المقبل 2019/2020 من إهداء فريق أولمبيك خريبكة فرع كرة القدم، و مساهمة كذلك من الجمعية في تسويق بطائق الاشتراك التي يعتزم نادي أولمبيك خريبكة طرحها الموسم الكروي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى