رونار: لارغيت كان وراء إقناعي بالقدوم للمغرب ورحيله سيترك فراغا كبيرا

5 مايو 2019
رونار: لارغيت كان وراء إقناعي بالقدوم للمغرب ورحيله سيترك فراغا كبيرا

وجه الناخب الوطني هريفي رونار الشكر للمدير التقني المقال ناصر لارغيت على دعمه وتعاونه منذ تولي رونار لقيادة كتيبة الأسود، مؤكدا أن الفضل في إقناعه بالقدوم إلى المغرب يعود إلى ناصر إضافة إلى مصطفى حجي.

وقال رونار في تدوينة على صفحته بفايسبوك “أشكر ناصر لارغيت على دعمه وتعاونه منذ وصولي إلى المغرب في فبراير 2016.. لقد كان رفقة مصطفى حجي وراء إقناعي بالعمل في المغرب”.

وأضاف ربان سفينة الأسود “رحيلك عن الإدارة التقنية للمنتخب المغرب سوف يترك فراغاً كبيراً، هنيئاً على كل العمل الذي أنجزته، وعلى شعورك بالتضحية الجماعية”.

وتمنى رونار حظا موفقا للارغيت مؤكداً أن القادم أفضل بالنسبة إليه، معبرا عن احترامه له كـ”تقني بارز ورجل عظيم”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد كشفت في بلاغ لها، عن قرار إنهاء خدمات ناصر لارغيت، وإعادة النظر في هيكلة الإدارة التقنية الوطنية، قصد مواكبة الأهداف المسطرة، إضافة إلى تكوين لجنة من الخبراء التقنيين لاختيار المدير التقني الوطني الجديد ووضع الاستراتيجية الجديدة للإدارة التقنية الوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend