لا تنشر هنا

ريال مدريد يعود بقوة لسباق الظفر بحكيم زياش

جديد24

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إدارة “الميرنغي” دخلت رسمياً إلى سباق التباري حول خدمات زياش، بعد أن اتخذت موقفاً محايداً في ميركاتو الشتاء الفارط، بسبب تهافت أندية إنجليزية، وألمانية وإيطالية على خدمات لاعب المنتخب الوطني المغربي.

المصدر ذاته أوضح بأن إدارة الريال ستستغل علاقتها الجيدة بالمسؤولين عن الأياكس لتقديم عرض يهم حكيم زياش، واحد من الأسماء الكروية التي لمع نجمها بـ”البيرنابيو” في لقاء دور الـ16، بعد أن ساهم في خروج المتوج بثلاث نسخ متتالية من البطولة القارية الأبرز، رفقة  باقي زملائه.

ويبدو أن إدارة ريال مدريد انحنت بدورها تقديراً للمستوى الذي ظهر به الدولي المغربي حكيم زياش، من صفوف أياكس أمستردام، منذ بداية الموسم الكروي الجاري وإلى حدود دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي سيخوض لقاء إيابها الحاسم، الأسبوع المقبل.

وكانت الصحافة الإسبانية قد نبهت زين الدين زيدان في مجموعة من التقارير إلى اللاعب المغربي وموهبته، مطالبة إياه  بوضعه ضمن قائمته لـ”الميركاتو” الصيفي، خصوصاً بسبب تواضع أداء أسماء عديدة بخط الوسط وهجوم ريال مدريد.

يشار إلى أن زياش، في آخر تصريح إعلامي له، مساء أمس الثلاثاء، رفض الحديث عن مستقبله مع الأياكس، واكتفى بالتأكيد على أن تركيزه منصب حالياً بإياب الأبطال أمام توتنهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى