ساوثامبتون يوقع عقد رعاية قياسي لقميصه مع شركة صينية

2019-05-13T18:10:28+00:00
2019-05-13T18:42:17+00:00
جديد24حول العالمرياضةسلايدر
ساوثامبتون يوقع عقد رعاية قياسي لقميصه مع شركة صينية

قال نادي ساوثامبتون الإنجليزي، اليوم الاثنين بأنه توصل إلى اتفاق مع شركة إل.دي سبورتس الصينية لثلاث سنوات لرعاية قميصه في أكبر صفقة في تاريخ النادي.

ولحد الأن، لم يكشف ساوثامبتون عن قيمة الصفقة لكنه قال إنه بمقتضى الاتفاق سيتم كذلك وضع شعار الشركة الصينية على قمصان لاعبي فريقي تحت 23 عاما و18 عاما إضافة إلى أطقم تدريب الفرق المختلفة.

وتعتبر هذه الصفقة جزء من مساعي ساوثامبتون لتعزيز علامته التجارية في الصين تحت ملكية رجل الأعمال جيشينغ جاو.

فيما قال “ديفيد توماس” مدير العمليات التجارية في النادي في بيان ”تمثل هذه الصفقة تحديا و نتطلع للاستفادة من شعبيتنا في الصين وكذلك خبرتنا في مجال المحتوي والتسويق الرقمي لمساعدة علامتنا التجارية على تحقيق أهدافها في السنوات الثلاث القادمة“.

علما أنه، لم يتم إشهار شركة إل.دي.سبورتس رسميا حتى الآن لكنها ستعمل في مجال المحتوى والترفيه والتسويق الرياضي في الصين، والمعلومات تشير، إلى أن شعار الشركة سيكون على قمصان الفريق الأول حتى نهاية موسم 2021-2022.

والجدير بالذكر، إن فريق ساوثامبتون، احتل المركز 16، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لهذا الموسم برصيد 39 نقطة من أصل 38 مباراة.

           صحفي متدرب*

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق