شاب “يشرمل” فتاة رفضت الزواج منه بخريبكة

2019-05-24T14:25:20+00:00
2019-05-24T14:26:41+00:00
سلايدرمجتمع
24 مايو 2019
شاب “يشرمل” فتاة رفضت الزواج منه بخريبكة

كشفت مصادر محلية ل«جديد24» أن مصالح الشرطة بمدينة خريبكة تبحث عن شخص متهم بالضرب و الجرح الناتج عنه عاهة مستديمة في حق سيدة مطلقة ثلاثينية.

وأضافت المصادر ذاتها أن المتهم أقدم على “شرملة” السيدة بداعي الانتقام بعد أن رفضت الضحية المطلقة الزواج منه، حيث كانت تربطه بها علاقة قبل أن تتزوج .

الشخص المبحوث عنه بموجب مذكرة توقيف وطنية ، أعاد عرض الزواج من الضحية بعد طلاقها وانجابها لطفل، لكن اصرار الضحية على رفضها ، دفع به الى الاقدام على الانتقام منها بطريقة بشعة.

حيث قام باعتراض سبيلها بحي الامل مباشرة بعد صلاة التراويح، و عمد الى استعمال سكين وقام بالاعتداء على الضحية، قبل أن يتدخل بعض المارة و يطلق المعتدي ساقيه للريح هرباً من الإعتقال، تاركا الضحية مضرجة في دمائها.

الضحية تم نقلها صوب المستشفى الاقليمي بخريبكة، حيث تطلبت عملية رثق جروحها حوالي 45 غرزة، على مستوى الرأس و الجبهة و الابهام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend