عصبة الأبطال الإفريقية … إقبال كبير للظفر بالتذاكر بالدار البيضاء

رياضةسلايدر
عصبة الأبطال الإفريقية … إقبال كبير للظفر بالتذاكر بالدار البيضاء

تشهد مدينة الدار البيضاء إقبالا كبيرا على نقط البيع للحصول على التذاكر الثمينة لحضور العرس الكروي الهام المتمثل في مباراة (النهاية / ذهاب) الخاصة بعصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجمع الجمعة المقبل بالرباط ، فريقي الوداد البيضاوي وحامل اللقب الترجي التونسي . ولوحظ في عين المكان، من أمام مختلف نقط بيع هاته التذاكر بالعاصمة الاقتصادية، أن عشاق اللونين الأحمر والأبيض ، كسروا هدوء الليل من أجل الظفر بمكان متقدم على مستوى الصفوف الطويلة، قبل أن تنضم إليهم مجموعات كبيرة من “المتأخرين” في أول فترات الصباح .

ومن أجل تفادي الازدحام الذي حصل سنة 2017، بمناسبة النهائي ضد فريق الأهلي المصري، فإن مسيري الوداد خصصوا عدة شبابيك على مستوى أربع نقط للبيع وهي ملعب الأب جيكو، ملعب تيسيما، مركب محمد بن جلون، وملعب الصخور السوداء.

وفي هذا السياق تم اتخاذ تدابير أمنية هامة، كي تمر هذه العملية في أحسن الظروف، صاحبتها عملية تغيير في مسارات حركة السير القريبة من نقط البيع.

وسيتم وضع نقطة بيع إضافية، رهن إشارة المشجعين، على مستوى المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، والذي سيستقبل هاته التظاهرة الرياضية ابتداء من العاشرة مساء.

ويتوقع أن يحج حشد قياسي من المشجعين ، لهذه المباراة المثيرة التي تجمع بين بطلي الدورتين الأخيرتين ( 2017/ 2018 ).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق