فاجعة…غرق طفلين في مجرى مائي في ضواحي القنيطرة

16 مايو 2019
فاجعة…غرق طفلين في مجرى مائي في ضواحي القنيطرة

توفي طفلين يبلغان من العمر حوالي 10 سنوات، يوم أمس الأربعاء 15 ماي الحالي، غرقا بمجرى مائي بمنطقة بيرامي بضواحي القنيطرة، كانا يسبحان فيه.

وبحسب ما جاء في إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، “مرصد القنيطرة بريس”، فإن طفلين استغلا وقت الظهيرة ليقوما بالسباحة رفقة أقرانهما في المجرى المائي، ليفقدا السيطرة بسبب سرعة المياه وقوة جريانها، حيث إختفيا عن الأنظار وخلف موجة هلع وخوف في نفوس أصدقائهما الذين أخبروا ساكنة المنطقة، التي تدخلت لإنقاذهم وهما مازال على قيد الحياة، و نقلهما إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الطفلين فارقا الحياة مباشرة بعد وصولهما إلى المستشفى، في حين فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيق في الحادثة التي خلفت حالة من الحزن والإستياء في صفوف الساكنة.

*صحافية متدربة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend